جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتدريب خريجي الرعاية الصحية في أبوظبي

مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تطلق برنامج "مارس"

24 سبتمبر 2024 / 12:17 AM
مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تطلق برنامج "مارس"
download-img
أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، الاثنين، برنامج "مارس" كمشروع لتدريب خريجي الرعاية الصحية بإمارة أبوظبي، وهو مبادرة تهدف لتمكين وتدريب الكوادر الوطنية والمساهمة بإيجاد الفرص الوظيفية بمختلف المجالات، وخاصة بالمجال الصحي بهدف تسهيل دخول الخريجين بشكل ناجح لسوق العمل.
الشارقة 24 – وام:

بحضور سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أطلقت المؤسسة الاثنين برنامج "مارس" كمشروع لتدريب خريجي الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، وهو مبادرة تهدف لتمكين وتدريب الكوادر الوطنية والمساهمة في إيجاد الفرص الوظيفية في مختلف المجالات، وخاصة في المجال الصحي بهدف تسهيل دخول الخريجين بشكل ناجح إلى سوق العمل، وتقديم فرص وظيفية ملائمة لهم، وتجاوز التحديات في هذا المجال بالتنسيق مع شركائها الإستراتيجيين.

جاء ذلك على هامش افتتاح المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي، الذي انطلقت أعماله الاثنين، و تستمر حتى يوم 25 سبتمبر الجاري.

كما حضر إطلاق البرنامج جابريلا ميكيتي نائبة الرئيس الأرجنتيني الأسبق من 2015 – 2019، وسعادة راشد السويدي المدير التنفيذي لقطاع القوى العاملة الصحية في دائرة الصحة - أبوظبي، وداريل باريت مسؤول الدعم الفني "شؤون ذوي الهمم"، بمنظمة الصحة العالمية.
September 24, 2024 / 12:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.