جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
احتفلا بجائزة التفوق في صيف الشارقة الرياضي

نادي الحمرية يشيد بنجاح البلدية في تنفيذ فعاليات "عطلتنا غير"

23 سبتمبر 2024 / 3:30 PM
نادي الحمرية يشيد بنجاح البلدية في تنفيذ فعاليات "عطلتنا غير"
download-img
كرم نادي الحمرية الثقافي الرياضي صباح الاثنين، بلدية منطقة الحمرية، تقديراً لتعاونها وشراكتها الاستراتيجية في تنظيم فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير". حيث قدمت البلدية كافة أشكال الدعم لضمان نجاح البرنامج الذي استهدف جميع المشاركين في الحمرية، واستمر لمدة شهر كامل.
الشارقة 24:

كرم نادي الحمرية الثقافي الرياضي، صباح اليوم الاثنين، بلدية منطقة الحمرية بمقرها، وذلك إثر تعاونها وشراكتها الاستراتيجية في تنفيذ وإقامة فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، وتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح فعاليات البرنامج الذي استهدف كافة منتسبي البرنامج بالحمرية، وعلى مدار شهر كامل.

جرت مراسم التكريم من وفد نادي الحمرية لمبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، بحضور كل من سعادة أحمد علي سعيد الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وسعادة سلطان راشد الشامسي أمين السر العام للنادي، وأحمد راشد الشامسي المدير التنفيذي لنادي الحمرية، وحضور عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية.

من جهته، تقدم الشامسي، بالشكر والثناء لنادي الحمرية على تقدير جهود البلدية وشراكتها، ولفرق العمل من مختلف الإدارات والأقسام الذين ساهموا بتقديم وإعداد منظومة متكاملة من الدورات العلمية والتعليمية والورش التوعوية والفعاليات التفاعلية، خدمةً لمنتسبي صيف الحمرية من أبناء المنطقة.

وأكد الشامسي أن كوادر بلدية الحمرية الوطنية حرصت على تقديم برنامج متكامل يراعي كافة المجالات الرياضية والثقافية والمجتمعية، إلى جانب التأهيل الإداري والتقني والابتكار والاستدامة، إلى جانب مجموعة من الخدمات الفنية واللوجستية الإدارية الداعمة لبرامج صيف الشارقة الرياضي بالحمرية.

وأشاد بجهود مجلس إدارة نادي الحمرية ممثلاً بسعادة حميد حسن الشامسي رئيس المجلس، وكافة أعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء اللجان الفردية والجماعية والكوادر الفنية والإدارية واللاعبين ومنتسبي النادي، في مختلف المجالات على رعايتهم الدائمة في طرح وإطلاق كافة البرامج التي تستقطب أبناء المنطقة، وتقدم لهم كافة المبادرات التي توفر لهم البيئة الآمنة والمناسبة لإطلاق العنان لقدراتهم وتعزيز إمكاناتهم.

وختم الشامسي، مؤكداً أن بلدية الحمرية لا تتوانى عن دعم كافة الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي يقيمها نادي الحمرية الثقافي الرياضي لمنتسبيه واللاعبين من مختلف اللجان، وذلك في إطار جهود البلدية التنموية والمستدامة، وإتاحة فرص التمكين لأبناء المنطقة، وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات بغية تسليط الضوء على الأحداث والمناسبات الرياضية وإقامتها، وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين المؤسسات والدوائر مع المجتمع المحلي والأهالي بالحمرية، وتقديم البرامج التي تدعم القيم الثقافية وتشجع على التميز والابتكار والمشاركة المجتمعية.
September 23, 2024 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.