جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على استاد هزاع بن زايد

العين يواجه أوكلاندسيتي النيوزلندي غداً بافتتاح كأس العالم للقارات

21 سبتمبر 2024 / 8:55 PM
العين يواجه أوكلاندسيتي النيوزلندي غداً بافتتاح كأس العالم للقارات
download-img
تشهد المباراة الافتتاحية لكأس القارات للأندية لكرة القدم لقاء العين مع أوكلاند النيوزلندي على استاد هزاع بن زايد، إذ تقام البطولة بنظامها الجديد من خلال 5 مواجهات.
الشارقة 24 - وام:

يلتقي فريق العين مع أوكلاند سيتي النيوزلندي غداً الأحد في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للقارات للأندية على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، والتي تقام بنظامها الجديد بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، ستجمع المباراة الأولى في البطولة بين نادي العين، الفائز بدوري أبطال آسيا 2023 - 2024، ونادي أوكلاند سيتي، الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا 2024، حيث ستقام المواجهة الإقصائية لمنطقة أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ على استاد هزاع بن زايد.

وتقام المباراة الثانية التي تجمع الفائز من المباراة الأولى مع الأهلي المصري بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا؛ تحت مسمى المواجهة الإقصائية لمنطقة أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ في القاهرة يوم الثلاثاء 29 أكتوبر المقبل، ليتوج الفريق الفائز بها بكأس "فيفا" لمنطقة أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ.

وفي المباراة الثالثة التي أطلق عليها الفيفا رسمياً ديربي الأميركتين، فستقام يوم الأربعاء 11 ديسمبر المقبل، حيث ستجمع بين باتشوكا، الفائز بنسخة 2024 كأس أبطال أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، وبطل أميركا الجنوبية لهذا العام، والذي ستتحدد هويته يوم 30 نوفمبر المقبل، "تاريخ إجراء نهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس".

وسيشهد يوم السبت 14 ديسمبر المقبل مواجهة بين الفائزين في المباراتين 2 و3 للتنافس على كأس التحدي في المباراة رقم 4 وحجز بطاقة التأهل إلى النهائي لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا يوم 18 ديسمبر المقبل، وهو اليوم الذي يصادف نهائي كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر.

ويعول العين على نخبة من لاعبيه ممن ساهموا بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا أبرزهم الهدافين سفيان رحيمي، ولابا كودجو.

ويجري فريق العين تدريبه الختامي اليوم السبت على ملعب خليفة بن زايد في مدينة العين، في حين يجري فريق أوكلاند سيتي تدريباته على استاد هزاع بن زايد.
September 21, 2024 / 8:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.