جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
قّدم إضاءة على جهوده للارتقاء بصناعة المعارض المتخصصة

إكسبو الشارقة يستعرض أجندة فعالياته بمعرض بانكوك الدولي للمجوهرات

17 سبتمبر 2024 / 6:02 PM
إكسبو الشارقة يستعرض أجندة فعالياته بمعرض بانكوك الدولي للمجوهرات
download-img
استعرض مركز إكسبو الشارقة، أجندة فعالياته، خلال مشاركته في الدورة الـ 70 من معرض بانكوك الدولي للأحجار الكريمة والمجوهرات، في العاصمة التايلاندية بانكوك، وقّدم إضاءة على جهود المركز في الارتقاء بصناعة المعارض المتخصصة.
الشارقة 24:

شارك مركز إكسبو الشارقة في فعاليات الدورة الـ 70 من معرض بانكوك الدولي للأحجار الكريمة والمجوهرات، في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وجاءت مشاركة المركز في إطار الحرص على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات، وإبراز جهوده في تطوير صناعة المعارض، لا سيما من خلال تنظيمه لمعارضه المتخصصة في قطاع المجوهرات والساعات.

وقّدم سلطان شطاف المدير التجاري في إكسبو الشارقة، خلال لقاءاته مع كبار العارضين ومسؤولي الأجنحة المشاركة، إضاءة على جهود المركز في الارتقاء بصناعة المعارض المتخصصة، والنجاحات التي حققها في قطاع المجوهرات من خلال معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، ومعرض جواهر الإمارات، ودورهما في تعزيز مكانة الشارقة، كمركز حيوي لتجارة وتصنيع المجوهرات في المنطقة.

وأشار إلى أن معرض بانكوك الدولي للمجوهرات الذي اختتمت فعالياته أمس، يعتبر من أهم المعارض المتخصصة بالذهب والمجوهرات، وشكلت مشاركة إكسبو الشارقة بهذا الحدث، منصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب، واستقطاب المزيد من الشركات للمشاركة في الفعاليات والأحداث التي ينظمها المركز في مجال الذهب والمجوهرات.

وأشار إلى أن وفد المركز قدم خلال مشاركته في الحدث شرحاً أمام عدد من الجهات المشاركة حول أجندة معارضه، وتجربته في تبني أفضل الممارسات العالمية لخدمة العارضين، وتسهيل وصولهم إلى جمهور جديد، وعقد صفقات مجزية من خلال معارضه النوعية المتخصصة.

وأضاف أن الشركات التايلاندية الرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات، تعد من أبرز المشاركين في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، ومعرض جواهر الإمارات، اللذين يعتبران من أهم المعارض المتخصصة بالذهب، على مستوى المنطقة.

وأشار إلى أن المعرضين يستقطبان آلاف الزوار، وتعرض فيهما قطع عالمية حصرية ونادرة، موضحاً أن استدامة نجاحات معارض المجوهرات في إكسبو الشارقة، تحفز كبار المصممين والمنتجين والمصنعين في هذا المجال على المشاركة فيها، لعرض تصاميمهم بهدف توسيع نطاق أعمالهم في الدولة والمنطقة، وتضمن تجربة مثالية للعارضين والزوار.
September 17, 2024 / 6:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.