جار التحميل...

°C,
من بين 32 جهة اتحادية

"الإمارات للخدمات الصحية" تحقق المرتبة 2 في "الرقمية عبر الإنترنت"

17 سبتمبر 2024 / 12:15 AM
أحرزت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، المرتبة الثانية من بين 32 جهة اتحادية ضمن منظومة "إطار الخدمات الرقمية الحكومية عبر الإنترنت"، لعام 2023، التي تنقسم إلى مؤشرين هما مؤشر المشاركة الرقمية، والبيانات المفتوحة ومؤشر جودة الخدمات الرقمية.
الشارقة 24 – وام:

حققت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، المرتبة الثانية من بين 32 جهة اتحادية ضمن منظومة "إطار الخدمات الرقمية الحكومية عبر الإنترنت" لعام 2023، التي تنقسم إلى مؤشرين هما مؤشر المشاركة الرقمية، والبيانات المفتوحة ومؤشر جودة الخدمات الرقمية، وذلك في إنجاز لافت يضاف إلى رصيدها الحافل بالنجاحات.

تعد المنظومة إطاراً حديثاً ومتكاملاً طورته هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية "تدرا"، لتقييم الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات.

وأكدت مباركة إبراهيم الرئيسة التنفيذية للذكاء الاصطناعي، والمديرة التنفيذية لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن هذا الإنجاز يعد دليلاً واضحاً على التزام المؤسسة بأعلى درجات التميز، وعزمها المضي قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم تطوير العمل الحكومي، وتقديم أفضل الخدمات الرقمية بما يسهم في تحقيق استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025.
September 17, 2024 / 12:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.