جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
هنأ العروسين وتمنى لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة

نهيان بن مبارك يشهد أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي

13 سبتمبر 2024 / 9:41 PM
نهيان بن مبارك يشهد أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
download-img
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في لقطة جماعية مع العريس وذويه
هنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، خلال حضوره، اليوم الجمعة، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة الدكتور عادل عبد الله الشامري العجمي، بمناسبة زفاف نجله "محمد" إلى كريمة أحمد جاسم أحمد المنصوري، في أبوظبي، العروسين وذويهما، وتمنى لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة.
الشارقة 24 – وام:

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الجمعة، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة الدكتور عادل عبد الله الشامري العجمي، بمناسبة زفاف نجله "محمد" إلى كريمة أحمد جاسم أحمد المنصوري.

حضر الحفل، الذي أقيم بمجلس المشرف في مدينة أبوظبي، معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء.

وهنّأ معاليه العروسين وذويهما، وتمنى لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، داعياً الله تعالى أن ينعم عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار، وأن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

من جانبهم، أعرب ذوو العريسين، عن سعادتهم بهذه المناسبة، وشكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، لمشاركته أفراحهم ومناسباتهم، مؤكدين اعتزازهم بنهج التواصل والترابط الأصيل مع أبناء الوطن.
September 13, 2024 / 9:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.