جار التحميل...

°C,
في المواقع الـ 3 للهجمات

نيويورك تحيي الذكرى الـ 23 لهجمات 11 سبتمبر

12 سبتمبر 2024 / 11:17 PM
أحيت نيويورك الذكرى الـ 23 لهجمات 11 سبتمبر، في وقت متأخر من يوم الأربعاء، حيث تجمهر الناس في المواقع الثلاثة التي شهدت تلك الأحداث المأساوية عام 2001. واصطفّت عائلات الضحايا عند النصب التذكاري لتلاوة أسماء أحبائهم الذين غادروا الحياة، على اللوحة التي تحمل ذكراهم. في حين تألقت بعض أبراج مانهاتن باللون الأزرق السماوي الساحر، كجزء من الاحتفال السنوي المعروف بـ "تحية في الضوء"، لتجسد ذكرى أولئك الذين فقدوا وتبقى أرواحهم حية في قلوب من يحبونهم.
الشارقة 24 – كونا:

أحيت نيويورك الذكرى الـ 23 لهجمات 11 سبتمبر، في وقت متأخر من يوم الأربعاء، حيث تجمع الناس في المواقع الثلاثة التي تعرضت للهجوم في عام 2001.

واحتشدت عائلات الضحايا عند النصب التذكاري لقراءة أسماء أقاربهم الراحلين على اللوحة التي كتبوا عليها، في حين تمت إضاءة بعض أبراج مانهاتن باللون الأزرق السماوي المذهل كجزء من الاحتفال السنوي "تحية في الضوء".

وظهر الرئيس الأميركي جو بايدن، ونائبة الرئيس كامالا هاريس، والرئيس السابق دونالد ترامب، في موقع الهجوم، لإحياء الذكرى الـ 23 لهجمات 11 سبتمبر، التي قتلت ما يقرب من 3000 شخص، عندما اصطدمت طائرات مختطفة بالمركز التجاري للبنتاغون، وحقل بنسلفانيا.
September 12, 2024 / 11:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.