جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للوقوف على احتياجاتهم

ضمن مبادرة "يلستنا".. مجلس دبا الحصن يعزز التواصل في لقاء للأهالي

09 سبتمبر 2024 / 12:39 PM
ضمن مبادرة "يلستنا".. مجلس دبا الحصن يعزز التواصل في لقاء للأهالي
download-img
تطبيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وضمن مبادرة "يلستنا"، نظّم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي لقاءً مفتوحاً مع أهالي حي المهلب وحي السيح وجزيرة دبا الحصن، بهدف تعزيز التواصل بين الأهالي والمجتمع المحلي وكذلك للوقوف على احتياجاتهم.
الشارقة 24:

في إطار مبادرته المستمرة "يلستنا"، نظّم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي لقاءً مفتوحاً مع أهالي حي المهلب وحي السيح وجزيرة دبا الحصن. 

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود المجلس لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي والاستماع إلى احتياجاتهم وأفكارهم.

أقيم اللقاء في مقر المجلس، حيث حضره سليمان بن جمعوه اليحيائي، رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، إلى جانب مجموعة من الأهالي والمدعوين. 

وهدف اللقاء إلى تفعيل منصة للتفاعل المباشر بين المجلس والمجتمع، بما يعزز من تطبيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في التواصل الفعّال مع الأسر والمجتمع في مدينة دبا الحصن.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس، سليمان بن جمعوه اليحيائي، الذي أعرب عن تقديره للحضور وحرص المجلس على تبادل الأفكار والاستماع إلى مقترحات الأهالي. 

وأكد اليحيائي أن مبادرة "يلستنا" تعكس التزام المجلس بالاستجابة لمتطلبات المجتمع والعمل على تحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

بعد كلمة الترحيب، تم طرح عدد من الموضوعات الهامة للنقاش، شملت قضايا تتعلق بالبنية التحتية، والخدمات العامة، والمشاريع المستقبلية في المنطقة. 

تم تقديم اقتراحات وملاحظات من قبل الأهالي، حيث أبدوا اهتماماً بتطوير مرافق معينة وتعزيز جودة الخدمات المقدمة. 

وشهد اللقاء نقاشات تفاعلية تناولت كيفية تحسين الحياة اليومية للقاطنين في دبا الحصن وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ساهمت المناقشات في تسليط الضوء على أبرز القضايا التي تشغل بال الأهالي، وتقديم رؤى وحلول محتملة من قبل أعضاء المجلس. 

كما تم التطرق إلى الخطط المستقبلية التي يعمل عليها المجلس كونه حلقة وصل بين المواطنين والمؤسسات الحكومية، وسبل تحقيق الأهداف المشتركة بما يخدم مصلحة المجتمع.

اختتم اللقاء بتأكيد رئيس المجلس على أهمية استمرار التواصل مع الأهالي وتبني مقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات والمرافق في المدينة.

 وأشاد بالروح التعاونية والإيجابية التي أبداها الحضور، مؤكدًا على أن المجلس سيواصل جهوده لتعزيز التعاون وتلبية احتياجات المجتمع بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة.
September 09, 2024 / 12:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.