جار التحميل...

°C,
بعد 12 يوماً من المنافسات

الزيودي وخميس يحققان المركز 4 بالقوى والأثقال في بارالمبية باريس

08 سبتمبر 2024 / 12:18 AM
أحرز الثنائي مريم الزيودي ومحمد خميس، لاعبا منتخبي الإمارات لألعاب القوى ورفع الأثقال، المركز الرابع، في منافساتهما بدورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024" التي تختتم فعالياتها غداً الأحد، بإقامة الحفل الختامي في "إستاد دي فرانس"، بعد 12 يوماً من المنافسات.
الشارقة 24 – وام:

حقق الثنائي مريم الزيودي ومحمد خميس، لاعبا منتخبي الإمارات لألعاب القوى ورفع الأثقال، المركز الرابع، في منافساتهما بدورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024" التي تختتم فعالياتها غداً الأحد، بإقامة الحفل الختامي في "إستاد دي فرانس"، بعد 12 يوماً من المنافسات، في حين تصل البعثة إلى العاصمة أبوظبي مساء بعد غد الاثنين.

ففي ألعاب القوى، احتلت مريم الزيودي المركز الرابع في نهائي مسابقة دفع الجلة فئة "F40" للسيدات، التي أقيمت على "إستاد دي فرانس"، بعدما حققت رقماً جديداً لها قدره 8.62 متر، بفارق 4 سنتيمتر أقل من صاحبة المركز الثالث التونسية رجاء الجبالي، التي حققت 8.66 متر، ونالت الميدالية البرونزية.

وفي رفع الأثقال، التي شارك فيها البطل المخضرم محمد خميس، بمنافسات نهائي وزن 88 كجم فئة "PO"، حل أيضاً في المركز الرابع بعدما نجح في رفع وزن 210 كجم، بفارق 4 كجم أقل عن الأوكراني يوري بابانيتس الذي اقتنص المركز الثالث، بعدما رفع وزن 214 كجم، في حين لم يوفق خميس في محاولتين متتاليتين لرفع وزن 215 كجم.
September 08, 2024 / 12:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.