جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع سفير سنغافورة لدى الدولة كمال آر فاسواني

في لقاء بأبوظبي..الإمارات وسنغافورة تبحثان تعزيز التعاون البرلماني

06 سبتمبر 2024 / 1:05 PM
في لقاء بأبوظبي..الإمارات وسنغافورة تبحثان تعزيز التعاون البرلماني
download-img
خلال لقاء سعادتها بمقر المجلس في أبوظبي، سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة كمال آر فاسواني، أكدت سعادة ميرة سلطان السويدي عضو المجلس الوطني الاتحادي، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مواصلة توطيد العلاقات الثنائية الاستراتيجية مع جمهورية سنغافورة في جميع المجالات، خاصة في ظل اتفاقية الشراكة الشاملة الموقعة بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 - وام:

أكدت سعادة ميرة سلطان السويدي عضو المجلس الوطني الاتحادي، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مواصلة توطيد العلاقات الثنائية الاستراتيجية مع جمهورية سنغافورة في جميع المجالات، خاصة في ظل اتفاقية الشراكة الشاملة الموقعة بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال لقاء سعادتها في مقر المجلس في أبوظبي ، كمال آر فاسواني سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة .

وتطرقت سعادة السويدي إلى التعاون القائم بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة، بشأن التطوير الحكومي والرقمي والجاهزية للمستقبل، مما يؤكد حرص حكومة دولة الإمارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة، على تعزيز الشراكات الحكومية، وتطوير نماذج التعاون الدولي الهادف لدعم جهود التطوير الحكومي والرقمي.

وأكد اللقاء على أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمان سنغافورة، من خلال تبادل الزيارات واللقاءات والخبرات البرلمانية، وتوحيد المواقف والرؤى في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف المحافل والأنشطة البرلمانية.
September 06, 2024 / 1:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.