جار التحميل...

°C,
اطلع على التقنيات الدفاعية التي يقدمها

قائد القوات الجوية المصرية يزور جناح الإمارات بمعرض مصر للطيران

04 سبتمبر 2024 / 9:26 PM
اطلع الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية المصرية، على ما يقدمه الجناح الخاص لدولة الإمارات المشارك بمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء الذي تنظمه مصر بمطار العلمين، من تقنيات دفاعية تعكس ريادة الدولة في صناعات الدفاع والطيران والفضاء. جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء لجناح الإمارات المشارك في العرض.
الشارقة 24 – وام:

زار الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية المصرية، الجناح الخاص لدولة الإمارات المشارك بمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء الذي تنظمه مصر بمطار العلمين.

والتقى الفريق عبد الجواد؛ سعادة منى أحمد الجابر، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، واطلع والوفد المرافق على ما يقدمه الجناح من تقنيات دفاعية تعكس ريادة الدولة في صناعات الدفاع والطيران والفضاء.

كما استمع من سعادة إسماعيل علي عبد الله، رئيس وحدة المجمعات الإستراتيجية التابعة لقطاع الاستثمار في الإمارات بشركة "مبادلة"، إلى شرح عما يعرضه جناح الإمارات من صناعات ونظم تكنولوجيا من بينها أكثر من 50 منتجا من مختلف الأنواع من معدات وتقنيات حديثة.

ويستعرض الجناح الوطني للدولة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الدفاعية المتطورة، بما في ذلك أنظمة الأسلحة الإلكترونية، والمركبات المدرعة، والطائرات من دون طيار، وأنظمة الدفاع الجوي، والاتصالات، وأنظمة الفضاء والأقمار الصناعية، والتدريب والمحاكاة.
September 04, 2024 / 9:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.