جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أبدى إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض

نهيان بن مبارك يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

04 سبتمبر 2024 / 12:19 AM
نهيان بن مبارك يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
download-img
زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الثلاثاء، معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، بدورته الحادية والعشرين، التي تقام بمركز أبوظبي الدولي للمعارض "أدنيك"، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، وأبدى إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض ومستوى التنظيم وحجم المشاركات ومحتويات الأجنحة.
الشارقة 24 – وام:

تفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش،  عدداً من الأجنحة الإماراتية والدولية المشارِكة معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، بدورته الحادية والعشرين، التي تقام بمركز أبوظبي الدولي للمعارض "أدنيك"، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات. بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، وأبدى إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض ومستوى التنظيم وحجم المشاركات ومحتويات الأجنحة.

جاء ذلك خلال زيارته للمعرض الثلاثاء؛ وثمن أدوار المعرض الرائد عالمياً والذي يتيح للزوار الاطلاع على توجهات السوق والممارسات التي تسهم في الحفاظ على البيئة ودعم الاستدامة وتسلِّيط الضوء على الإرث الحضاري الغني لدولة الإمارات في مجالات الصقارة والصيد والفروسية.
September 04, 2024 / 12:19 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.