جار التحميل...

°C,
في بيان لـ "سنتكوم"

الجيش الأميركي يعلن قتل 15 من مقاتلي داعش في مداهمة بالعراق

31 أغسطس 2024 / 10:13 AM
غارة سابقة للجيش الأميركي ضد التنظيم الإرهابي، أرشيفية
نفذ الجيش الأميركي وقوات الأمن العراقية عملية مداهمة، فجر الخميس، في غرب العراق، أسفرت عن القضاء على 15 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي. جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن القيادة العسكرية الأميركية في الشرق الأوسط "سنتكوم"، اليوم السبت.
الشارقة 24 – رويترز:

نفذ الجيش الأميركي وقوات الأمن العراقية مداهمة صباح الخميس، في غرب العراق، أسفرت عن مقتل 15 من عناصر تنظيم داعش، حسبما أعلنت القيادة العسكرية الأميركية في الشرق الأوسط "سنتكوم"، اليوم السبت، في بيان.

وذكرت "سنتكوم" في البيان، أن "هذه المجموعة من عناصر تنظيم داعش كانت مسلحة بالعديد من الأسلحة والقنابل والأحزمة المتفجرة"، مضيفةً "لا يوجد ما يشير إلى وقوع إصابات بين المدنيين".

واستهدفت هذه العملية، بحسب البيان، قادة داعش لتعطيل والحد من قدرة داعش على التخطيط والتنظيم وتنفيذ الهجمات ضد المدنيين العراقيين، وكذلك المواطنين الأميركيون والحلفاء والشركاء في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

وأضاف: "لا يزال داعش يشكل تهديداً للمنطقة وحلفائنا وكذلك وطننا، ستواصل القيادة المركزية الأميركية إلى جانب التحالف وشركائنا العراقيين ملاحقة هؤلاء الإرهابيين بقوة، سنقدم المزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة".
August 31, 2024 / 10:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.