جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مقابلة مع شبكة "سي إن إن"

هاريس تدعم تزويد إسرائيل بالأسلحة وتتعهد بتشديد قواعد الهجرة

30 أغسطس 2024 / 11:14 AM
هاريس تدعم تزويد إسرائيل بالأسلحة وتتعهد بتشديد قواعد الهجرة
download-img
تولت كامالا هاريس اتخاذ موقف أكثر حزماً بشأن قضية الهجرة على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة، وأكدت أنها لن تمنع تزويد إسرائيل بالأسلحة. جاء ذلك خلال أول مقابلة لها مع شبكة إعلامية رئيسية بعد ترشحها للرئاسة كمرشحة ديمقراطية.
الشارقة 24 – رويترز:

تعهدت كامالا هاريس باتباع نهج أكثر صرامة تجاه الهجرة على طول الحدود الجنوبية للولايات المتحدة، وقالت إنها لن تحجب الأسلحة عن إسرائيل، وذلك في أول مقابلة لها مع مؤسسة إخبارية كبرى منذ أن أصبحت المرشحة الديمقراطية للرئاسة.

وفي المقابلة مع مذيعة شبكة "سي إن إن" دانا باش، سعت هاريس إلى إظهار قوتها في السيطرة على القضايا وإعطاء الأميركيين فكرة عن مواقفها السياسية، قبل ما يزيد قليلاً عن شهرين حتى يوم الانتخابات في 5 نوفمبر.

وأفادت هاريس، أنها تجدد مساعيها من أجل تشريع حدودي شامل من شأنه أن يشدد الهجرة إلى الولايات المتحدة، وتعهدت "بإنفاذ قوانيننا" ضد المعابر الحدودية.

وقالت هاريس: "لدينا قوانين يجب اتباعها وتنفيذها، وتتعامل مع الأشخاص الذين يعبرون حدودنا بشكل غير قانوني، ويجب أن تكون هناك عواقب".

كما التزمت بشدة بالدعم القوي الذي يقدمه الرئيس الأميركي جو بايدن، لإسرائيل، ورفضت دعوات البعض في الحزب الديمقراطي بأن تعيد واشنطن التفكير في إرسال أسلحة إلى إسرائيل، بسبب العدد الكبير من القتلى الفلسطينيين في غزة.

وأفضحت عن دعمها القوي لإسرائيل ولكن "يجب أن نتوصل إلى اتفاق" للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في الصراع بغزة.
August 30, 2024 / 11:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.