جار التحميل...

°C,
على منصتي "انستغرام" و"فيسبوك"

"ميتا" تغلق استوديو الواقع المعزز في يناير المُقبل

29 أغسطس 2024 / 8:34 AM
تعتزم شركة "ميتا بلاتفورمز"، إغلاق استوديو الواقع المعزز "ميتا سبارك"، الذي يستخدمه صانعو محتوى من أطراف ثالثة لإنشاء مؤثرات بحسب التفضيلات الشخصية على منصتي "انستغرام" و"فيسبوك"، يوم 14 يناير المقبل.
الشارقة 24 – أونا:

أعلنت شركة "ميتا بلاتفورمز"، أنها ستغلق استوديو الواقع المعزز "ميتا سبارك"، الذي يستخدمه صانعو محتوى من أطراف ثالثة لإنشاء مؤثرات بحسب التفضيلات الشخصية على منصتي "انستغرام" و"فيسبوك".

وذكرت الشركة، في بيان لها، أنها ستغلق خاصية "ميتا سبارك" يوم 14 يناير المقبل، وستحذف مؤثرات الواقع المعزز المنشأة بواسطة الاستوديو لصالح أطراف ثالثة، بما في ذلك خاصية تنقية الصور والأقنعة والمجسمات ثلاثية الأبعاد، لكنها أشارت إلى أن مؤثراتها للواقع المعزز لصالح شركات الطرف الأول ستظل متاحة في منتجات منها "فيسبوك"، و"انستغرام"، و"ماسنجر".

كما أوضحت أن المقاطع القصيرة أو القصص التي تستخدم مؤثرات أطراف ثالثة منشأة بالواقع المعزز ستظل متاحة للمستخدمين، لكن مؤثرات وملفات الواقع المعزز في استوديو ميتا سبارك و"ميتا سبارك هاب" لن يظل الوصول إليها متاحاً.

وتمنح "ميتا" الأولوية للاستثمار في منتجات الذكاء الاصطناعي والميتافيرس، وهي عالم افتراضي تشاركي تراهن الشركة على أنه سيكون خليفة إنترنت الهاتف المحمول.
August 29, 2024 / 8:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.