جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ألافيس يتخطى سوسييداد

أتلتيكو مدريد يتعثر أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

29 أغسطس 2024 / 8:22 AM
أتلتيكو مدريد يتعثر أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
download-img
صراع قوي على الكرة خلال المباراة
سقط أتلتيكو مدريد، بفخ التعادل السلبي أمام ضيفه إسبانيول، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

عاد أتلتيكو مدريد إلى نزيف النقاط مجدداً، ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعادل من دون أهداف مع ضيفه إسبانيول، في المرحلة الثالثة للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز ديبورتيفو ألافيس، 2 / 1، على مضيفه ريال سوسييداد.
 
وعجز لاعبو أتلتيكو مدريد وإسبانيول، عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تباروا في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.
 
ورفع أتلتيكو مدريد، الذي افتتح مشواره هذا الموسم بالبطولة بالتعادل، 2 / 2، مع مضيفه فياريال، قبل أن يتغلب 3 / صفر على ضيفه جيرونا، إلى 5 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
 
أما إسبانيول، الذي خسر أمام بلد الوليد وسوسييداد في أول مرحلتين، فحصد أول نقطة في مشواره بالمسابقة التي عاد إليها مجدداً، ليصبح في المركز الثامن عشر "الثالث من القاع" مؤقتاً.
 
وعلى ملعب أنويتا، تلقى ريال سوسييداد هزيمته الثانية في البطولة هذا الموسم، عقب خسارته، 1 / 2، أمام ألافيس.
 
ورغم معاناته من النقص العددي، عقب طرد لاعبه ميكيل أويارزابال في الدقيقة 29، بادر سوسييداد بالتسجيل عن طريق رايس مينديز في الدقيقة 32.
 
وسرعان ما نظم ديبورتيفو ألافيس صفوفه من جديد، ليدرك التعادل بواسطة آسيير فيلالييري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.
 
وفي الشوط الثاني، منح توني مارتينيز النقاط الثلاث لألافيس عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 77.
 
وارتفع رصيد ألافيس، الذي خسر أمام سلتا فيجو وتعادل مع ريال بيتيس في أول مباراتين بالمسابقة هذا الموسم، إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة أمام سوسييداد، صاحب المركز الثاني عشر.
August 29, 2024 / 8:22 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.