جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن ندوة مفتوحة حول تجربتهم بألمانيا

صندوق الوطن يحتفي بخريجي برنامج "جسور الدولي"

29 أغسطس 2024 / 11:56 PM
صندوق الوطن يحتفي بخريجي برنامج "جسور الدولي"
download-img
أقام صندوق الوطن ندوة مفتوحة بأبوظبي، لخريجي برنامج "جسور الدولي" من أبناء وبنات الإمارات، وذلك عقب لقائهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة الصندوق، وتمحورت حول تجربتهم في الشركات الألمانية الكبرى.
الشارقة 24 – وام:

نظّم صندوق الوطن ندوة مفتوحة بأبوظبي، لخريجي برنامج "جسور الدولي" من أبناء وبنات الإمارات، حول تجربتهم في الشركات الألمانية الكبرى، وذلك عقب لقائهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة الصندوق.

كان خريجو "جسور الدولي" قد انتظموا في البرنامج التدريبي الذي استمر 12 أسبوعاً وتدربوا في فروع كبريات الشركات الألمانية بالإمارات، واجتازوا تدريباً متقدماً داخل مصانع هذه الشركات العالمية بألمانيا، لاستيعاب أحدث الطرق التكنولوجيا في المجالات الهندسية والتقنية.

شارك بالندوة وأدارها سعادة ياسر القرقاوي المدير العام لصندوق الوطن، إلى جانب 25 طالباً وطالبة، ممن اجتازوا البرنامج، وينتمون إلى 4 جامعات، هي جامعة خليفة، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، وكليات التقنية العليا، والجامعة الأميركية في الشارقة وعدد من المدربين وكبار مسؤولي صندوق الوطن.
August 29, 2024 / 11:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.