جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تمتاز بتقنيات متطورة

في تحد موجع للغرب.. كيم يشهد اختبار أداء طائرات مسيرة طورتها بلاده

26 أغسطس 2024 / 11:50 AM
صورة بعنوان: في تحد موجع للغرب.. كيم يشهد اختبار أداء طائرات مسيرة طورتها بلاده
download-img
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون يتابع اختبار أداء لطائرات مسيرة خلال زيارته لمعهد الطائرات المسيرة
في تحدٍ موجع للغرب، ولتعزيز قدرات بيونغ يانغ في الحرب التكتيكية، شهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون اختبار أداء طائرات مسيرة تم تطويرها في البلاد، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية يوم الإثنين، مضيفة أن المسيرات تمتاز بتقنيات متطورة، حيث تحدد بشكل صحيح أهدافاً بعينها وتدمرها بعد التحليق على طول مسارات محددة سلفاً.
الشارقة 24 – رويترز:

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية يوم الإثنين أن الزعيم كيم جونج أون شاهد اختبار أداء لطائرات مسيرة تم تطويرها في البلاد.

وأضافت الوكالة أن كيم زار يوم السبت معهد الطائرات المسيرة التابع لأكاديمية علوم الدفاع في كوريا الشمالية وشاهد اختباراً ناجحاً لطائرات مسيرة تحدد بشكل صحيح أهدافاً بعينها وتدمرها بعد التحليق على طول مسارات محددة سلفاً.

وأفادت الوكالة أن كيم دعا إلى إنتاج المزيد من الطائرات المسيرة الانتحارية لاستخدامها في وحدات العمليات الخاصة والمشاة التكتيكية.

وأضافت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن كيم دعا أيضاً إلى إجراء المزيد من الاختبارات للتطبيق القتالي للمسيرات، لتزويد الجيش الكوري الشمالي بها في أقرب وقت ممكن.

وعززت بيونغ يانغ قدراتها في الحرب التكتيكية التي تتضمن صواريخ قصيرة المدى ومدفعية ثقيلة تهدف إلى ضرب الجنوب، بعد أن أحرزت تقدماً كبيراً في برامج الصواريخ الباليستية والنووية الأبعد مدى.

وأضافت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن كيم تفقد أيضاً مواقع بناء العديد من المصانع الكورية الشمالية يومي السبت والأحد.
August 26, 2024 / 11:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.