جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجولة الأولى

أتلتيكو مدريد يتعثر أمام فياريال بالدوري الإسباني

20 أغسطس 2024 / 9:43 AM
صورة بعنوان: أتلتيكو مدريد يتعثر أمام فياريال بالدوري الإسباني
download-img
سقط أتلتيكو مدريد، بفخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

سجل ألكسندر سورلوث، مهاجم أتلتيكو مدريد هدفاً في شباك فريقه السابق فياريال، ليخطف تعادلاً لفريقه بنتيجة 2  -2، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.
 
وتقدم فياريال، الفريق المضيف، في الدقيقة 18 عن طريق أرنوت جرونفيليد، لكن أتلتيكو مدريد نجح في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق ماركوس لورينتي.
 
وفي الدقيقة 37 سجل كوكي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه لصالح فياريال، قبل أن يسجل سورلوث، القادم حديثاً من فياريال، هدف التعادل لفريقه الجديد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
 
وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، المنضم للفريق قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، كبديل في الدقيقة 78.
 
ولم ينتظر فياريال أكثر من 18 دقيقة ليسجل الهدف الأول عن طريق أرنوت جرونفيليد، الذي تسلم كرة من الجهة اليسرى لينطلق بها حتى منطقة الجزاء، ويراوغ المدافع ويسدد كرة سكنت شباك يان أوبلاك حارس الفريق الضيف.
 
لكن رد أتلتيكو لم يتأخر سوى دقيقتين فقط، حيث سجل ماركوس لورينتي الهدف الأول لفريقه، حيث انطلق بالكرة من الجهة اليمنى، مراوغاً أكثر من لاعب ليسدد كرة قوية على يسار دييجو كوند حارس فياريال مسجلاً هدف التعادل.
 
وبعد البداية القوية للمباراة، انحصر اللعب في وسط الملعب وبدأ الحرص الدفاعي يظهر على أداء الفريقين، لكن لم يستمر ذلك طويلاً، حيث عادت الهجمات الخطرة من الجانبين.
 
وأسفرت هجمة خطيرة عن تسجيل كوكي لاعب أتلتيكو مدريد هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، حيث لعب ألكس باينا الجناح الأيسر لفياريال كرة عرضية خطيرة، أخطأ كوكي في تقديرها ليهز بها شباك أوبلاك في الدقيقة 37.
 
وتواصلت الإثارة في المباراة، ليسجل أتلتيكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، عن طريق ألكسندر سورلوث.
 
وجاء هدف سورلوث بعد عرضية مميزة من بابلو باريوس من الجهة اليمنى، ليوجهها المهاجم النرويجي بضربة رأس في شباك فريقه السابق.
 
ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 2 – 2.
 
وفي الشوط الثاني تعددت المحاولات من الجانبين، لكن الدفاع في أتلتيكو مدريد وفي فريق فياريال قاما بدور كبير من أجل عدم اهتزاز الشباك.
 
ولجأ المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لنجمه الجديد المنضم من مانشستر سيتي الإنجليزي ومواطنه جوليان ألفاريز، الذي حل كبديل في الدقيقة 78.
 
ولم تفلح محاولات ألفاريز والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان في تبديل النتيجة لصالح فريقهم، مثلما كان مصير هجمات فياريال.
 
ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 2 - 2.
August 20, 2024 / 9:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.