جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع الشرطة الفرنسية

يوروبول: القبض على مشتبه به في طباعة 11 مليون يورو مزورة بإيطاليا

19 أغسطس 2024 / 11:05 PM
مشهد عام لمبنى اليوروبول في لاهاي بهولندا
ألقت الشرطة الأوروبية "يوروبول"، القبض في مدينة نابولي الإيطالية، على مزور يشتبه في أنه طبع أوراقاً نقدية مزورة بقيمة 11 مليون يورو، وأكدت أنه مسؤول عن 27 % من جميع أوراق اليورو النقدية المزورة المكتشفة والممنوعة من التداول في 2023 فقط.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت وكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول"، اليوم الاثنين، أنها ألقت القبض قبل أيام في مدينة نابولي الإيطالية، على مزور يشتبه في أنه طبع أوراقاً نقدية مزورة بقيمة 11 مليون يورو "12 مليون دولار".

وأضافت "يوروبول"، أن الرجل، الذي ألقت القبض عليه ولم تذكره بالاسم، كان قد باع بالفعل أوراقاً نقدية مزورة بقيمة ثمانية ملايين يورو في أنحاء أوروبا.

وأوضحت الوكالة الأوروبية، أن الشرطة صادرت نحو ثلاثة ملايين يورو مزورة، حينما داهمت الموقع الذي يطبع فيه النقود في نابولي.

وأشارت إلى أنه علاوة على ذلك، يُعتقد أن المزور المقبوض عليه مسؤول عن أكثر من 27 % من جميع أوراق اليورو النقدية المزورة المكتشفة والممنوعة من التداول في 2023 فحسب.

وذكرت "يوروبول"، التي تتخذ من لاهاي مقراً لها، أن الشرطة الفرنسية شاركت في عملية إلقاء القبض على المزور، لأنه تداول كثيراً من الأوراق النقدية المزيفة عبر فرنسا.
August 19, 2024 / 11:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.