جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وافق على رسوم بـ51 مليون دولار مع النادي الإسباني

تشيلسي يسعى لتدعيم هجومه بالبرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو

20 أغسطس 2024 / 12:13 AM
صورة بعنوان: تشيلسي يسعى لتدعيم هجومه بالبرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو
download-img
البرتغالي جواو فيليكس
يخطط نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سبق له أن لعب في صفوفه على سبيل الإعارة، في صفقة قد تشهد انتقال لاعب خط وسط الـ"بلوز" كونور غالاغر، إلى نادي العاصمة الإسبانية، بينما أفادت تقارير، أن تشيلسي وافق على رسوم بـ51 مليون دولار مع أتلتيكو، لإعادة المهاجم ابن الـ24 عاماً إلى "ستامفورد بريدج".
الشارقة 24 – أ ف ب:

يسعى نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سبق له أن لعب في صفوفه على سبيل الإعارة، في صفقة قد تشهد انتقال لاعب خط وسط الـ"بلوز" كونور غالاغر، إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وأفادت تقارير صحافية، أن تشيلسي وافق على رسوم بقيمة 51 مليون دولار مع أتلتيكو، لإعادة المهاجم ابن الـ24 عاماً إلى "ستامفورد بريدج".

وأمضى فيليكس، فترة إعارة مخيبة للآمال لمدة ستة أشهر، بقميص تشيلسي في النصف الثاني من موسم 2022-2023، حيث اكتفى بتسجيل أربعة أهداف في 20 مباراة.

وتشير التقارير، إلى أن تشيلسي عرض على البرتغالي الدولي الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة أيضاً مع برشلونة، عقداً لمدة ست سنوات.

وقد يشرّع وصول فيليكس الباب أمام غالاغر (24 عاماً)، لإكمال انتقاله أخيراً إلى أتلتيكو، بعد انهيار صفقة لاعب خط وسط إنكلترا، الأسبوع الماضي، عندما لم يتمكن تشيلسي من الاتفاق على إبرام صفقة مهاجم أتلتيكو الشاب سامو أوموروديون (20 عاماً).

ويتوجب على أتلتيكو، بيع أوموروديون أو لاعب آخر لتمويل انتقال غالاغر الذي تدرّب بمفرده منذ عودته إلى تشيلسي، الأسبوع الماضي، بعد التقاط صور له في إسبانيا، قبل انتقاله المقترح بقيمة 42.8 مليون دولار.

كما ورد أن تشيلسي، الذي استهل منافسات الدوري الممتاز بخسارة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية 0-2، يوم الأحد، تلقى عرضاً من نابولي الإيطالي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأمضى لوكاكو (31 عاماً) نجم مانشستر يونايتد وإيفرتون، الموسم الماضي، على سبيل الإعارة في روما.

وفي الوقت ذاته، أصبح مستقبل رحيم سترلينغ في تشيلسي، موضع شك بعدما أعلن المدرب الجديد الإيطالي إنزو ماريسكا، أنه يخطط لتوضيح موقف الجناح الإنكليزي السابق في الأيام المقبلة. 

وتم استبعاد سترلينغ، من تشكيلة الـ"بلوز" لمواجهة سيتي، وأصدر ممثلوه بياناً يشكك في القرار.
August 20, 2024 / 12:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.