جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت مجالات التعاون بما يحقق مصالح البلدين

سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا

13 أغسطس 2024 / 10:49 PM
صورة بعنوان: سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا
download-img
استعرضت سعادة نورة محمد جمعة، خلال تقديم أوراق اعتمادها إلى إدغارز رينكيفيتش رئيـس جمهوريـة لاتفيا، سفيرة لدولة الإمارات لدى جمهورية لاتفيا، ضمن المراسم التي جرت بالقصر الرئاسي بالعاصمة ريغا، مجالات التعاون بين الجانبين، وبحثت سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين.
الشارقة 24 – وام:

قدمت سعادة نورة محمد جمعة، أوراق اعتمادها إلى إدغارز رينكيفيتش رئيـس جمهوريـة لاتفيا، سفيرة لدولة الإمارات لدى جمهورية لاتفيا، وذلك خلال المراسم التي جرت بالقصر الرئاسي في العاصمة ريغا.

ونقلت سعادتها تحيات، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيـس جمهوريـة لاتفيا، وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل رئيس جمهورية لاتفيا، سعادة السفيرة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التطور والنماء.

وتمنى رئيـس جمهوريـة لاتفيا لسعادة السفيرة التوفيق في مهام عملها، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.

من جهتها، أعربت سعادتها عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية لاتفيا، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية لاتفيا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
August 13, 2024 / 10:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.