جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اطلع على مخرجات "برنامج مُصَنّعين"

رئيس الدولة يستقبل عدداً من الكوادر الإماراتية في القطاع الصناعي

13 أغسطس 2024 / 9:03 PM
اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، خلال استقباله الثلاثاء، بقصر البحر في أبوظبي، وفد وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وعدداً من الكوادر الإماراتية العاملة في القطاع الصناعي، على جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الثلاثاء، وفد وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وعدداً من الكوادر الإماراتية العاملة في القطاع الصناعي في الدولة إلى جانب ممثلي الشركات الصناعية وشركاء "برنامج مُصَنّعين"، للوظائف في الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والذي يعد أحد مبادرات الوزارة تحت مظلة "برنامج المحتوى الوطني"، و"اصنع في الامارات "، يرافقهم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

واطلع سموه خلال اللقاء ـــ الذي جرى بقصر البحر في أبوظبي ــ على جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وشركائها عبر برنامج "مُصَنّعين" لتأهيل الكوادر الإماراتية وتمكينها للعمل والمنافسة في القطاع الصناعي، والذي يجري تنفيذه بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس"، وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة خلال اللقاء، أن تعزيز القطاع الصناعي بكفاءات وطنية نوعية مؤهلة يعد من أهم أولوياتنا مشيراً إلى أن القطاع الصناعي رافد أساسي لمنظومة الاقتصاد الوطني للدولة.

وقال سموه: "نؤمن بدور الشباب في بناء مستقبل البلاد ونحرص على تمكينهم وتأهيلهم لهذا الدور، لأنهم القوة الدافعة والمحرك الأساس لتنمية الدولة وتقدمها ".

وأضاف سموه: "أريدكم أن تستفيدوا من كل الفرص التي يوفرها القطاع الصناعي، لأنه مجال مهم وواعد للمستقبل"، ودعا الشباب إلى المشاركة في جميع مجالات العمل الوطني، وقال: "أنتم أثبتم أن رهاننا عليكم صحيح.. واعتمادنا عليكم في محله.. أتمنى لكم التوفيق في خدمة وطنكم ومجتمعكم.. وتحقيق طموحاتكم".

من جانبه قدم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر خلال اللقاء نبذة عن برنامج مُصَنعيّن للوظائف في قطاع الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والذي نجح في توفير أكثر من 1400 وظيفة نوعية حتى منتصف العام الجاري، ويستهدف الوصول الى 2000 وظيفة بنهاية 2024.
August 13, 2024 / 9:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.