جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينقسم إلى 3 مخيمات متنوعة

ميرة النقبي: المخيم الصيفي لبيت الحكمة يعزز المهارات الفكرية

30 يوليو 2024 / 9:03 PM
أفادت ميرة النقبي رئيس قسم التوعية المجتمعية في بيت الحكمة، أن المخيم الصيفي لبيت الحكمة هذا العام ينقسم إلى 3 مخيمات، تهدف إلى تعزيز المهارات الفكرية والعلمية لدى الأطفال والشباب، وتطوير مواهبهم في بيئة محفزة للإبداع ومليئة بالمغامرة والترفيه.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت ميرة النقبي رئيس قسم التوعية المجتمعية في بيت الحكمة، أن المخيم الصيفي لبيت الحكمة هذا العام ينقسم إلى 3 مخيمات، ‎المخيم الأول تحت عنوان "الجزري للابتكار الرقمي"، ويشمل برامج "عباقرة الروبوتات" و"المهارات الفنية الإبداعية"، حيث يتعلم المشاركون أساسيات الهندسة والإلكترونيات، وتقنيات التصنيع الرقمي.

وأضافت النقبي لـ "الشارقة 24": "أما المخيم الثاني "حي بن يقظان ومهارات الحياة" فيقدم للأطفال أنشطة تحفزهم على استكشاف قدراتهم، وهي أنشطة مستوحاة من قصة "حي بن يقظان"، في حين يشمل المخيم الثالث للشباب، ويضم ورش عمل تفاعلية مثل "الكروشيه الإبداعي"، وورشاً لصناعة المخبوزات، و"دورة فن إعداد القهوة".

وأشارت ميرة النقبي إلى أن جميع المخيمات التي يطلقها بيت الحكمة خلال إجازة الصيف، تهدف إلى تعزيز المهارات الفكرية والعلمية لدى الأطفال والشباب، وتطوير مواهبهم في بيئة محفزة للإبداع ومليئة بالمغامرة والترفيه.

وأفادت أن فعاليات مخيم الصيفي لبيت الحكمة تتواصل لنهاية أغسطس 2024، وللتعرف على تفاصيل المخيمات والتسجيل تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي، أو زيارة موقع بيت الحكمة على https://houseofwisdom.ae/
July 30, 2024 / 9:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.