جار التحميل...

°C,
الدكتور سلطان بن سيف النيادي يترأس وفد الدولة

الإمارات تشارك بـ "قمة شباب بريكس" في روسيا الاتحادية

27 يوليو 2024 / 10:49 PM
بحث وفد دولة الإمارات خلال مشاركته برئاسة معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، في "قمة شباب بريكس" بروسيا الاتحادية أهم القضايا الشبابية والمبادرات في مجالات التعليم والتدريب وتنمية المهارات، وريادة الأعمال، والعلوم والتكنولوجيا والابتكار، والعمل التطوعي.
الشارقة 24 – وام:

شارك وفد دولة الإمارات برئاسة معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، في "قمة شباب بريكس" بروسيا الاتحادية والتي ناقشت أهم القضايا الشبابية والمبادرات في مجالات التعليم والتدريب وتنمية المهارات، وريادة الأعمال، والعلوم والتكنولوجيا والابتكار، والعمل التطوعي، والصحة والرياضة.

تأتي هذه المشاركة ضمن جهود الدولة لدعم مشاركة الشباب في تحقيق الأهداف الوطنية الكبرى والارتقاء بمكانتها عالمياً، والتزاماً بالتعاون الدولي وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والفرص في إطار إشراك الشباب في منظمة بريكس.

وفي تعليقه على هذه المشاركة، أكد معالي النيادي، على نهج دولة الإمارات منذ تأسيسها القائم على دعم الشباب من خلال تطوير مبادرات شبابية، تواكب متطلبات العصر وتطورات المستقبل.

وقال إن رؤية القيادة الرشيدة واضحة منذ البداية، إذ تعتبر الشباب عماد المستقبل وقوة الوطن، وأن إشراكهم على المستوى الدولي مهم لتطوير قدراتهم من أجل تمكينهم وتزويدهم بالمهارات والمعرفة، التي تمكّنهم من مواجهة التحديات والمساهمة بفاعلية في بناء مجتمع مستدام ومتقدم.
July 27, 2024 / 10:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.