جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنها تقدم بيانات هامة لعمليات صنع القرار

وزير الدفاع الأميركي يشيد بدور هاريس في قضايا الأمن القومي

25 يوليو 2024 / 11:52 PM
صورة بعنوان: وزير الدفاع الأميركي يشيد بدور هاريس في قضايا الأمن القومي
download-img
الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كاملا هاريس ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن
أشاد وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، اليوم الخميس، بدور كاملا هاريس نائبة الرئيس، في قضايا الأمن القومي، مؤكداً أنها تقدم بيانات مفيدة ومدخلات هامة لعمليات صنع القرار.
الشارقة 24 - رويترز:

قال وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، اليوم الخميس، إن كاملا هاريس نائبة الرئيس التي من المرجح أن تكون مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية في نوفمبر؛ تلعب أدواراً رئيسية في قضايا الأمن القومي للولايات المتحدة، مضيفاً أنها تقدم بيانات مفيدة ومدخلات هامة لعمليات صنع القرار.

وأنهى الرئيس جو بايدن مسعاه لإعادة انتخابه يوم الأحد الماضي، وسط مخاوف من أنه لم يعد يتمتع باللياقة البدنية أو القدرات العقلية اللازمة لخوض ما يُتوقع أن يكون سباقاً شاقاً ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقال أوستن للصحافيين "رأيتها وهي تقدم مدخلات لبعض عمليات صنع القرار المعقدة للغاية.. إنها مستعدة دائماً، وتقدم باستمرار مدخلات مفيدة وهامة".

وأضاف أوستن "الرئيس هو اللاعب الرئيسي في العملية لكنها لاعب بالغ الأهمية".

وقال أوستن، في إشارة إلى الرئيس الصيني شي جين بينج "لقد التقت حتى بالرئيس شي، لذا فهي تفهم قضايا الأمن القومي والشؤون الدولية. لقد كانت أصلاً ثروة كبيرة للفريق عموما خلال كل هذا".

وأضاف "(أقول) مرة أخرى، إن هذا ما عرفته من خلال الجلوس معها في غرفة لأكثر من ثلاث سنوات ونصف".
July 25, 2024 / 11:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.