جار التحميل...

°C,
بفارق 4 نقاط فقط

منتخب أميركا لكرة السلة يفوز على ألمانيا قبل أولمبياد باريس

23 يوليو 2024 / 11:42 AM
تغلب المنتخب الأميركي على نظيره المنتخب الألماني لكرة لسلة، 92 – 88 في آخر مباراة ودية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
تعرض المنتخب الألماني لكرة لسلة، بطل العالم، للخسارة بصعوبة أمام المنتخب الأميركي، المرشح الأبرز لنيل الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، 88 - 92 في آخر مباراة ودية قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية.
 
وحضر اللقاء 19177 مشجعاً لمتابعة اللقاء، حيث كان المنتخب الألماني متقدماً بفارق 3 نقاط قبل دخول الربع الأخير، ولكن في النهاية خسر أمام المنتخب الأميركي المدجج بالنجوم، والذي يقوده ليبرون جيمس.
 
وسجل جيمس "39 عاماً" 20 نقطة، ليقود المنتخب الأميركي للفوز والثأر من المنتخب الألماني، الذي خسر أمامه في قبل نهائي كأس العالم في سبتمبر 2023.
 
وكان فرانز فاجنر، أكثر لاعب تسجيلاً للنقاط في المنتخب الألماني حيث سجل 18 نقطة.
 
وأنهى المنتخب الأميركي، الذي يعد أبرز المرشحين للدفاع عن لقبه وحصد ذهبية الأولمبياد، استعداداته محققاً الفوز في مبارياته الودية الخمس، في المقابل سجل المنتخب الألماني 3 انتصارات وهزيمتين.
 
وبعد التتويج ببرونزية بطولة أوروبا في 2022 وتحقيق لقب كأس العالم، بشكل غير متوقع، العام الماضي في مانيلا، يهدف المنتخب الألماني لحصد ميداليته الثالثة في آخر 3 سنوات، من أجل توديع المدير الفني جوردون هيربيرت بشكل مثالي.
 
ويلتقي المنتخب الألماني في مباراته الأولى بالأولمبياد بالمنتخب الياباني، السبت المقبل، بينما يفتتح المنتخب الأميركي مشواره في البطولة يوم الأحد المقبل، بمواجهة صربيا، وصيف بطل كأس العالم، والذي يقوده نيكولا يوكيتش.
July 23, 2024 / 11:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.