جار التحميل...

°C,
في رحلة ترفيهية إلى متحف الشارقة للحضارة الإسلامية

منتسبو معسكر الحمرية الصيفي يتعرفون على فنون الحضارة الإسلامية

18 يوليو 2024 / 10:38 PM
لقطة جماعية للمشاركين في الرحلة
نظم نادي الحمرية، اليوم الخميس، رحلة ترفيهية لمنتسبي معسكره الصيفي المقام تحت شعار "عطلتنا غيّر"، إلى متحف الشارقة للحضارة الإسلامية، حيث تعرف المشاركون، على ما يحتويه المتحف من فنون وحرف إسلامية وعربية، والإنجازات التي حققها العلماء العرب.
الشارقة 24:

زار منتسبو صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، اليوم الخميس، متحف الشارقة للحضارة الإسلامية.

واكتشف المشاركون، ما يحتويه المتحف من فنون وحرف للحضارة الإسلامية، والإنجازات التي حققها العلماء العرب، فضلاً عن المعروضات من قطع نقدية ومخطوطات تاريخية.

وأوضح المهندس علي المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس اللجنة المنظمة لـ"عطلتنا غير" بالنادي، أن زيارة متحف الشارقة للحضارة الإسلامية، تأتي تماشيا مع الأسبوع الثالث للمعسكر الصيفي، والذي يحمل شعار "الهوية الوطنية".

وأكد المهيري، أن الهدف الأسمى من زيارة هذا المتحف المذهل، يتمثل في تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن بالنسبة للمنتسبين، وتعريفهم على تاريخ الحضارة الإسلامية.

واستمتع منتسبو "عطلتنا غير" بالحمرية، بزيارتهم إلى المتحف، إلى جانب أنشطة فنية ورياضية وترفيهية أخرى، نظمها النادي، اليوم الخميس، في مقره الرئيس.
July 18, 2024 / 10:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.