جار التحميل...

°C,
مع ارتفاع في درجات الحرارة على بعض المناطق

طقس الثلاثاء في الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ورطب ليلاً

15 يوليو 2024 / 6:53 PM
رجّح المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس يوم غد الثلاثاء، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، مع ارتفاع في درجات الحرارة على بعض المناطق.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس يوم غد الثلاثاء، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، مع ارتفاع في درجات الحرارة على بعض المناطق، ويكون رطباً ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف.

وأوضح المركز في بيانه اليومي، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، وحركتها الرياح شمالية غربية وسرعتها / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 20:43، والجزر الأول عند الساعة 13:01 والجزر الثاني عند الساعة 04:46.

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً إلى متوسط أحياناً، ويحدث المد الأول عند الساعة 15:51 والمد الثاني عند الساعة 07:37، والجزر الأول عند الساعة 10:38 والجزر الثاني عند الساعة 00:13.
July 15, 2024 / 6:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.