جار التحميل...

°C,
أكد أنها تعكس تفاني الإمارات وأبنائها في تعزيز التفاؤل والصمود بين سكان القطاع

مكتب "فخر الوطن" يشيد بجهود متطوعي أبناء الإمارات لإغاثة أهل غزة

11 يوليو 2024 / 4:33 PM
أشاد مكتب "فخر الوطن" بالجهود الاستثنائية التي يبذلها المتطوعون الإماراتيون؛ لدعم سكان غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها حالياً، مؤكداً أن هذه العمليات الإغاثية تؤدي دوراً حيوياً في تقديم المساعدة والدعم وسط المخاطر والتحديات، مما يعكس تفاني الإمارات وأبنائها في إحداث تأثير إيجابي يُعزّز مشاعر التفاؤل والصمود بين سكان قطاع غزّة.
الشارقة 24 - وام:

أكد مكتب "فخر الوطن" أن المتطوعين من أبناء الإمارات سواء داخل الدولة بالمُشاركة في حملة "تراحم من أجل غزة"، أو من خلال الكوادر الطبية في المستشفى الميداني الذي أقامته دولة الإمارات داخل القطاع، وفي كافة العمليات الإغاثية الأخرى مثل إقامة المخابز وإنشاء محطات التحلية وتوزيع مياه الشرب والطعام والملابس والخيام، أظهروا جهوداً كبيرة لتخفيف حدّة الأزمة الإنسانية لشعب غزة الذي يواجه ظروفاً كارثية صعبة.

وأشار مكتب "فخر الوطن" إلى أن هؤلاء المتطوعين، وكجزء من عمليات "الفارس الشهم 3" المتواصلة منذ تسعة أشهر، جسّدوا روح التضامن، وتأكيد القيم الإنسانية التي ترتكز عليها سياسة دولة الإمارات لدعم الأشقاء والأصدقاء.

وقال مكتب "فخر الوطن": إن عملية "طيور الخير" التي تنفذها قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، ضمن "الفارس الشهم 3" عبر عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية والإغاثية على قطاع غزة، تسهم في تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني الشقيق والتخفيف من معاناته.

وأكد مكتب فخر الوطن أن هذه العمليات تؤدي دوراً حيوياً في تقديم المساعدة والدعم وسط المخاطر والتحديات، مما يعكس تفاني الإمارات وأبنائها في إحداث تأثير إيجابي يُعزّز مشاعر التفاؤل والصمود بين سكان قطاع غزّة.
July 11, 2024 / 4:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.