جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بإيرادات بلغت 75 مليون دولار

"ديسبيكبل مي 4" ينتزع صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

08 يوليو 2024 / 1:09 PM
صورة بعنوان: "ديسبيكبل مي 4" ينتزع صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية
download-img
انتزع فيلم الرسوم المتحركة "ديسبيكبل مي 4" صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية من فيلم "إنسايد أوت 2"، خلال أول أسبوع عرض له في صالات السينما، إذ حقق الجزء الـ 4 من أفلام شخصيات "مينيينز" الشهيرة، والذي يؤدي فيه ويل فيريل دور الشرير، إيرادات بلغت 75 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، بحسب أرقام نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة الأحد.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

تصدّر فيلم الرسوم المتحركة "ديسبيكبل مي 4" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في أول أسبوع له في صالات السينما، بحسب أرقام نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة الأحد.

وحقق الجزء الرابع من أفلام شخصيات "مينيينز" الشهيرة، والذي يؤدي فيه ويل فيريل دور الشرير، إيرادات على شباك التذاكر بلغت 75 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ طرحه الجمعة في الصالات، وهو من إنتاج استوديوهات "يونيفرسال بيكتشرز".

وحل في المركز الثاني، مع إيرادات بـ 30 مليون دولار، فيلم "إنسايد أوت 2" من إنتاج شركتي ديزني وبيكسار، بعدما احتل المركز الأول لثلاثة أسابيع.

وتبعه في المركز الثالث فيلم الرعب "إيه كوايت بلايس: دي وان"، محققاً إيرادات بلغت 21 مليون دولار. 

ويروي الفيلم قصة سكان في نيويورك يُضطرون لالتزام الصمت للنجاة من غزو كائنات فضائية تتمتع بقدرات سمعية حادة.

واحتل فيلم "MaX Xine" (ماكسين)، وهو عمل درامي تدور أحداثه حول قاتل غامض يطارد ممثلة طموحة في هوليوود، المركز الرابع محققاً 6,7 ملايين دولار من المبيعات على شباك التذاكر.

وحل فيلم الحركة الكوميدي "باد بويز: رايد أور داي" لويل سميث، والذي يشارك ببطولته أيضاً مارتن لورانس، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 6,5 ملايين دولار.
July 08, 2024 / 1:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.