جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط ترقب لبيانات تضخم أميركية

أسعار الذهب تستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين

27 يونيو 2024 / 1:55 PM
صورة بعنوان: أسعار الذهب تستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين
download-img
استقرت أسعار الذهب، اليوم الخميس، بعد انخفاضها لأدنى مستوى في أسبوعين بالجلسة السابقة، وسط ترقب المستثمرين لبيانات تضخم أميركية، بحثاً عن مؤشرات حول مسار خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي، لأسعار الفائدة.
الشارقة 24 – رويترز:

حافظت أسعار الذهب على استقرارها، اليوم الخميس، بعد انخفاضها لأدنى مستوى في أسبوعين بالجلسة السابقة، وسط ترقب المستثمرين لبيانات تضخم أميركية، بحثاً عن مؤشرات حول مسار خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي"، لأسعار الفائدة.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2299.55 دولار للأونصة، بحلول الساعة 02:55 بتوقيت جرينتش، بعدما انخفض، أمس الأربعاء، إلى أدنى مستوياته منذ العاشر من يونيو الجاري.

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب، 0.1 % إلى 2310.20 دولار.

وحوم الدولار، قرب أعلى مستوى في ثمانية أسابيع، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

وتترقب الأسواق هذا الأسبوع، بيانات تقديرات الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في الولايات المتحدة عند الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، وبيانات تضخم نفقات الاستهلاك الشخصي، غداً الجمعة.

ورغم أن المعدن النفيس يعتبر وسيلة للتحوط من التضخم، فإن ارتفاع أسعار الفائدة، يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول التي لا تدر عوائد.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 % إلى 28.74 دولار، وانخفض البلاتين 0.3 % إلى 1007.33 دولار، فيما صعد البلاديوم 0.2 % إلى 930.39 دولار.
June 27, 2024 / 1:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.