جار التحميل...

°C,
أشاد بالتنظيم المميز والجهود المبذولة

نهيان بن مبارك يزور فعاليات "صيف أبوظبي الرياضي 2024"

24 يونيو 2024 / 10:23 PM
زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، فعاليات صيف أبوظبي الرياضي 2024، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، حتى 23 أغسطس المقبل بمركز أدنيك أبوظبي، وأشاد معاليه بالتنظيم المميز والجهود المبذولة لتوفير تجربة استثنائية لأفراد المجتمع.
الشارقة 24 – وام:

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، بالتنظيم المميز والجهود المبذولة لتوفير تجربة استثنائية لأفراد المجتمع، فعاليات صيف أبوظبي الرياضي 2024، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، حتى 23 أغسطس المقبل، مشيراً إلى أن صيف أبوظبي الرياضي يجسد روح التسامح والتآخي الإنساني.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه فعاليات صيف أبوظبي الرياضي 2024 اليوم الاثنين؛ بمركز أدنيك أبوظبي، حيث تقام الفعاليات على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع، وتتضمن أنشطة رياضية جماعية للجمهور مصممة لتعزيز التفاعل بين مختلف أفراد المجتمع وتحفيزهم على اتباع أسلوب حياة نشط وصحي.

واستمع معاليه خلال جولة بالفعاليات إلى شرح مفصّل من سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عن الأنشطة التي يتضمنها صيف أبوظبي الرياضي 2024.

ويوفر "صيف أبوظبي الرياضي 2024" مساحات رياضية لمختلف مستويات اللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع، بهدف جعل الرياضة نمطاً للحياة اليومية، للارتقاء بجودة حياة جميع أفراد المجتمع.

يُذكر أن صيف أبوظبي الرياضي يتضمن في نسخته الثالثة أنشطة رياضية جديدة، هي الكريكيت والتنس ومضمار الحواجز إلى جانب كرة القدم والبادل ومضمار الجري بطول 1 كم والكريكيت وكرة الريشة والكرة الطائرة وتنس الطاولة واللياقة البدنية.
June 24, 2024 / 10:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.