جار التحميل...

°C,
باستخدام الطاقة النظيفة

المدفع: جامعة الشارقة و"الرياضات البحرية"يتعاونان في تصنيع القوارب

19 يونيو 2024 / 5:02 PM
أفاد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بأن تعاون جامعة الشارقة مع النادي يتيح له فرصة مثالية لدفع العمل نحو التميز من خلال تصميم وتطوير صناعة القوارب والمحركات وهياكلها بكافة تخصصاتها؛ باستخدام الطاقة النظيفة؛ إضافة إلى تبادل الخبرات بين الطرفين لخدمة الوطن وإمارة الشارقة. جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، على أهمية مذكرة التفاهم التي تم توقيعاها مع جامعة الشارقة انطلاقاً من استراتيجية النادي في عقد شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية على المستوى المحلي والدولي، حيث أنها تهدف إلى التعاون في مجال تصميم وتصنيع القوارب والمحركات الميكانيكية باستخدام الطاقة النظيفة.

وأضاف المدفع أن جامعة الشارقة غنية عن التعريف، وتمتلك خبرات وكوادر علمية متخصصة في المجالات البحرية، والتي تتيح للنادي فرصة مثالية لدفع العمل نحو التميز من خلال تصميم وتطوير صناعة القوارب والمحركات وهياكلها بكافة تخصصاتها؛ باستخدام الطاقة النظيفة؛ إضافة إلى تبادل الخبرات بين الطرفين لخدمة الوطن وإمارة الشارقة.
June 19, 2024 / 5:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.