جار التحميل...

°C,
استعرض سبل تمتين التنسيق في القضايا المشتركة

النائب العام للإمارات يبحث تعزيز التعاون مع نواب عموم دول "بريكس"

20 يونيو 2024 / 12:11 AM
جانب من لقاءات النائب العام للدولة على هامش فعاليات اجتماع "بريكس" في روسيا
بحث النائب العام المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، خلال لقائه، عدداً من النواب العموم لدول مجموعة "بريكس"، خلال زيارته مدينة سان بطرسبرغ الروسية لحضور فعاليات اجتماع "بريكس 2024"، سبل تنمية آفاق التعـاون بين الإمارات والبلدان المشاركة في مجال أعمال النيابات العامة، وتعزيز التنسيق بينها في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

التقى النائب العام المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، عدداً من النواب العموم لدول مجموعة "بريكس"، خلال زيارته لمدينة سان بطرسبرغ في روسيا الاتحادية لحضور الفعاليات الرئيسة لاجتماع "بريكس 2024".

وفي هذا الإطار، التقى النائب العام كلاً من إيغور كراستوف المدعي العام لجمهورية روسيا الاتحادية، وويينغ يونغ النائب العام لجمهورية الصين الشعبية، وشاري ناتاراج المحامي العام الإضافي لجمهورية الهند، ومحمد شوقي عياد النائب العام لجمهورية مصر العربية، وتسفاي دابا واكجيرا وزير دولة لشؤون العدالة في جمهورية إثيوبيا الفدرالية الديموقراطية، ومحمد موفاهدي آزاد النائب العام للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وشاميلا باتوهي مديرة النيابات العامة بجمهورية جنوب إفريقيا.

وخلال اللقاءات، تم بحث سبل تنمية آفاق التعـاون بين دولة الإمارات والبلدان المشاركة في مجال أعمال النيابات العامة، وتعزيز التنسيق بينها في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
June 20, 2024 / 12:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.