جار التحميل...

°C,
وسط أجواء من البهجة والترحيب

مطار الشارقة الدولي يشارك المسافرين احتفالهم بعيد الأضحى المبارك

June 16, 2024 / 8:22 PM
طفلة مسافرة تسحب عيديتها من جهاز خصص لمسافري مطار الشارقة خلال عيد الأضحى المبارك
شارك مطار الشارقة الدولي، مسافريه، الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، في أجواءٍ من البهجة والترحيب بهم، لقضاء تجربة سفر مغايرة وأوقاتٍ لا تُنسى خلال هذه المناسبة، حيث حظي المغادرون والقادمون، بترحيب خاص من الموظفين، وتقديم الهدايا التذكارية والضيافة لهم، وتبادل عبارات التهاني، متمنين لهم قضاء أوقات ممتعة داخل الدولة أو في الوجهات التي يسافرون إليها.
الشارقة 24:

استقبل مطار الشارقة الدولي، المسافرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، في أجواءٍ من البهجة والترحيب بهم، لقضاء تجربة سفر مغايرة وأوقاتٍ لا تُنسى خلال هذه المناسبة، حيث حظي عملاء المطار من المسافرين المغادرين والقادمين، بترحيب خاص من الموظفين، وتقديم الهدايا التذكارية والضيافة لهم، وتبادل عبارات التهاني، متمنين لهم قضاء أوقات ممتعة داخل الدولة أو في الوجهات التي يسافرون إليها.

واكتست مرافق المطار، بحلة عامرة بأجواء العيد وروحانيات هذه المناسبة، وذلك ضمن جهود هيئة مطار الشارقة الدولي المستمرة، لمشاركة المسافرين الاحتفاء بالمناسبات المميزة.

وعبر المسافرون، عن تقديرهم لمثل هذه المبادرة، التي تمثل فرصة رائعة لنشر أجواء المحبة، وتعزيز التواصل الاجتماعي، ومعاني الجود والكرم، مما يترك أثراً طيباً في نفوسهم، ويضفي معنى خاصاً على أوقاتهم.
June 16, 2024 / 8:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.