جار التحميل...

°C,
عبر عن تقديره للجهود المبذولة للتعريف بإرث الدولة

رئيس الدولة يستقبل فرق عمل جناح الإمارات بإكسبو الدوحة للبستنة

June 12, 2024 / 7:56 PM
عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، خلال استقباله الأربعاء، فرق عمل جناح الإمارات بالمعرض الدولي للبستنة بالعاصمة القطرية، عن تقديره للجهود التي بذلتها الفرق ما أسهم في التعريف بإرث الدولة الغني بمجال الاهتمام بالبيئة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الأربعاء، فرق عمل جناح دولة الإمارات الذي شارك في المعرض الدولي للبستنة "إكسبو ـ الدوحة 2023 للبستنة" في العاصمة القطرية خلال الفترة من 2 من شهر أكتوبر عام 2023 حتى 28 من شهر مارس 2024.

وعبر سموه ـ خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي ــ عن تقديره للجهود التي بذلتها فرق العمل ما أسهم في التعريف بإرث الدولة الغني في مجال الاهتمام بالبيئة، ودعم الزراعة منذ عهد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، إضافة إلى مبادراتها النوعية وخططها المستقبلية في مجال تطوير حلول الزراعة المستدامة.

وهنأ سموه الفرق بحصول جناح الدولة في ختام مشاركته على "الجائزة الذهبية"، لأفضل الأجنحة المبنية ذاتياً في المعرض، مؤكداً أن هذا النجاح يجسد الإمكانيات والخبرات التي تتميز بها الكوادر الإماراتية في مجال المشاركة في المعارض والفعاليات الدولية.
June 12, 2024 / 7:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.