جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن "دفعة عام الاستدامة"

ولي عهد الفجيرة يشهد حفل تخريج 163 طالباً من "جامعة الإمارة"

12 يونيو 2024 / 5:14 PM
شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج 163 طالباً وطالبة من جامعة الفجيرة "دفعة عام الاستدامة"، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية دور التعليم في بناء الإنسان، وتمكينه في المجتمع عبر تنمية المعارف المتنوعة، التي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة بالدولة.

جاء ذلك خلال حضور سموه، حفل تخريج 163 طالباً وطالبة من جامعة الفجيرة "دفعة عام الاستدامة"، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ومعالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، ومعالي حميد القطامي نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وأشار سموه، إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لمسيرة العملية التعليمية في الإمارة والاستثمار في الكفاءات الوطنية، بما يتماشى مع رؤية وتوجّهات الدولة في بناء مجتمع معرفي مُبتكر يُواكب التطورات العالمية.

وهنّأ سموه الخريجين والخريجات باجتيازهم هذه المرحلة الأكاديمية، داعياً إياهم إلى مواصلة رحلة العلم والمعرفة وفتح آفاق التجربة والاطلاع واكتساب المهارات في مختلف المجالات التي تنهض بالوطن وتسهم في دعم ركائز تنميته.
June 12, 2024 / 5:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.