جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة

مجلس ضاحية الخروس يواصل تعزيز التلاحم المجتمعي بزيارة مريض

03 يونيو 2024 / 12:52 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخروس يواصل تعزيز التلاحم المجتمعي بزيارة مريض
download-img
رئيس مجلس ضاحية الخروس خلال زيارته المواطن علي صالح الهنداسي
زار جمعة المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، المواطن علي صالح الهنداسي، للاطمئنان على صحته، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة، وذلك في إطار حرص المجلس، على تعزيز التلاحم المجتمعي، والوقوف إلى جانب المواطنين في مختلف المناسبات.
الشارقة 24:

قام مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة، بزيارة المواطن علي صالح جميع الهنداسي، للاطمئنان على صحته، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة، وذلك في إطار مبادراته لزيارة المرضى والمتعافين.

جاءت الزيارة، في إطار حرص المجلس، على تعزيز الروابط الاجتماعية والإنسانية بين أفراد المجتمع، والتأكيد على أهمية دعم ومساندة المواطنين في مختلف الظروف، وضمن سلسلة من الأنشطة والمبادرات لتعزيز التلاحم المجتمعي، والوقوف إلى جانب المواطنين في مختلف المناسبات، تحقيقاً لرؤية دائرة شؤون الضواحي في بناء مجتمع متماسك ومترابط.

وأعرب جمعة المغني رئيس المجلس، عن تمنياته للهنداسي بالشفاء العاجل، مشيداً بروحه المعنوية العالية وصبره، وأكد أن مجلس ضاحية الخروس، يولي أهمية كبيرة لتعزيز التواصل مع سكان الضاحية، ومساندتهم في جميع الأوقات، سواء في الأفراح أو الأوقات الصعبة.

من جانبه، أعرب الهنداسي، عن شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء مجلس ضاحية الخروس، على هذه اللفتة الطيبة، التي تعكس روح التضامن والتلاحم بين أفراد المجتمع. 

وأكد الهنداسي، أن مثل هذه الزيارات تساهم في رفع معنويات المرضى، وتقديم الدعم النفسي اللازم لهم خلال فترات العلاج.
June 03, 2024 / 12:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.