جار التحميل...

°C,
المعرض يوفر فرصة لاقتناء أرقى المشغولات الذهبية ومسابقات للفوز بجوائز قيمة

جواهر الإمارات يعرض أغلى طقم ألماس بـ3.8 مليون درهم بإكسبو الشارقة

June 02, 2024 / 12:08 AM
تضمنت أجنحة معرض جواهر الإمارات المقام بمركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتستمر فعالياته حتى مساء غد الأحد، أطقماً من الذهب والألماس الفريدة، وعرض أحد الأجنحة أغلى طقم ألماس بالمعرض، بـ 3.8 مليون درهم، ووزنه 155 قيراطاً.
الشارقة 24:

يتنافس الصاغة وشركات المجوهرات في معرض جواهر الإمارات المقام في مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتستمر فعالياته حتى مساء يوم غد الأحد، في عرض أفضل قطع الذهب والألماس التي تم إنتاجها محلياً وعالمياً، وتتباين التصميمات والأحجام حيث تناسب جميع الفئات.

ويتيح المعرض فرصة فريدة للزوار لاقتناء أحدث ما أنتجته شركات المجوهرات، إضافة إلى توفر آلاف القطع التراثية الإماراتية، كما يقدم العديد من العارضين تخفيضات مميزة ومسابقات للفوز بجوائز قيمة تتضمن الذهب والألماس وغيرهما، ويشهد المعرض إقبالاً كثيفاً من الزوار لاقتناء المجوهرات خصوصاً قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك والإجازات الصيفية.

وتضمنت أجنحة معرض جواهر الإمارات أطقم من الذهب والألماس الفريدة، وعرض جناح مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات أغلى طقم ألماس في المعرض، حيث يبلغ سعره 3.8 مليون درهم، ووزنه 155 قيراطاً، وهو من إنتاج شركة "أرزانو" العالمية التي يعد الشعيبي وكيلاً لها في الإمارات.
June 02, 2024 / 12:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.