جار التحميل...

°C,
الحاصلين على الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الخليجية

محمد الشرقي يستقبل لاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية

May 23, 2024 / 4:56 PM
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، لاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية، الحاصلين على الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي استضافتها دولة الإمارات في أبريل 2024.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، لاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية، الحاصلين على الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي استضافتها دولة الإمارات في أبريل الماضي.

وهنّأ سمو ولي عهد الفجيرة، اللاعبين الفائزين تحقيقهم هذه الإنجازات المميزة، التي تعكس حرص أبناء وبنات إمارة الفجيرة على التفوق والتميز في مختلف المجالات، مؤكداً سموه أهمية الاستمرار في بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات على منصات التتويج الرياضية المحلية والدولية.

وأشار سموه، إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم الرياضة والشباب في الإمارة، إيماناً بدورها المحوري في تحقيق أهداف التنمية الشاملة للدولة، وفق رؤية الدولة الرامية إلى التميز والريادة في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي.
May 23, 2024 / 4:56 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.