جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماعها في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي

لجنة الوطني تبحث سياسة الحكومة بتعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة

May 20, 2024 / 10:42 PM
بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته الاثنين، بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة سعادة خالد عمر الخرجي رئيس اللجنة لهذا الاجتماع، موضوع سياسة الحكومة في تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة.
الشارقة 24 – وام:

ناقشت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته الاثنين، بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة سعادة خالد عمر الخرجي رئيس اللجنة لهذا الاجتماع، موضوع سياسة الحكومة في تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة، واطلعت على الأوراق الفنية والمحاور المقترحة لمناقشة الموضوع.

حضر الاجتماع سعادة كل من: الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، وعائشة راشد ليتيم، ومروان عبيد المهيري، ومنى خليفه حماد، وميرة سلطان السويدي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأشارت اللجنة في طلب مناقشة موضوع سياسة الحكومة في تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة، إلى أن دولة الإمارات تنبهت إلى تعاظم دور المعرفة في الاقتصاديات المعاصرة، التي تشكل واحدة من أهم مصادر تطوير وتنويع القطاعات الاقتصادية.
May 20, 2024 / 10:42 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.