جار التحميل...

°C,
من "المعهد القانوني للشراء" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وزارة المالية تفوز بثلاث جوائز تميز في المشتريات والتوريد

May 20, 2024 / 9:31 PM
نالت "منصة المشتريات الرقمية" بوزارة المالية، 3 من جوائز التميز في المشتريات من المعهد القانوني للشراء والتوريد، وتسلمت الجوائز نيابة عن وزارة المالية، سعادة مريم محمد الأميري الوكيل المساعد لشؤون الإدارة المالية الحكومية، ونادية سلطان آل علي مدير إدارة منصة المشتريات الحكومية.
الشارقة 24 – وام:

فازت "منصة المشتريات الرقمية" في وزارة المالية، بثلاث من جوائز التميز في المشتريات من المعهد القانوني للشراء والتوريد "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، "CIPS MENA"، وذلك في فئات "أفضل برنامج تحولي في المشتريات"، و"أفضل استخدام للتقنيات الرقمية"، كما حصلت على جائزة تأهيلية بمشاركتها في فئة "مشروع العام في المشتريات الحكومية".

وتسلمت الجوائز نيابة عن وزارة المالية، سعادة مريم محمد الأميري الوكيل المساعد لشؤون الإدارة المالية الحكومية، ونادية سلطان آل علي مدير إدارة منصة المشتريات الحكومية.

وقالت سعادة مريم محمد الأميري بهذه المناسبة "يعكس الفوز بهذه الجوائز، العمل الجاد الذي تقوم به فرق الوزارة، والالتزام بتبني الابتكار كمنهج عمل، والسعي الدائم للتميز في ممارسات الشراء ودمج التحول الرقمي في جميع العمليات، خاصة في مجال المشتريات، وذلك بهدف تسهّيل رحلة المتعاملين وتوفير حلول مالية متطورة تسمح بنمو مختلف القطاعات ضمن بيئة آمنة وأكثر شمولاً".
May 20, 2024 / 9:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.