جار التحميل...

°C,
للتواصل مع المستثمرين

سوق أبوظبي للأوراق المالية يستهل جولاته العالمية لـ 2024 بنيويورك

May 20, 2024 / 8:38 PM
أطلق سوق أبوظبي للأوراق المالية، أحد أسرع الأسواق المالية نمواً في العالم بقيمة سوقية تتجاوز 765 مليار دولار، جولة ومؤتمر عالمي للتواصل مع المستثمرين لعام 2024، بالتعاون مع بنك مورغان ستانلي، وتستهل الجولة لقاءاتها اليوم وغداً في مدينة نيويورك الأميركية.
الشارقة 24 – وام:

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أحد أسرع الأسواق المالية نمواً في العالم بقيمة سوقية تتجاوز 765 مليار دولار، عن إطلاق جولة ومؤتمر عالمي للتواصل مع المستثمرين لعام 2024، بالتعاون مع بنك مورغان ستانلي، وتستهل الجولة لقاءاتها اليوم وغداً في مدينة نيويورك.

ويتعاون السوق، بصفته أكبر سوق لرأس المال في الإمارات وثاني أكبر سوق في المنطقة العربية، مع بنك مورغان ستانلي لتنظيم اجتماعات محورية بين الشركات المدرجة في السوق وكبار المؤسسات الاستثمارية وشركات إدارة المحافظ في الولايات المتحدة.

ويضم وفد السوق رؤساء تنفيذيين ومديرين ماليين وكبار المسؤولين التنفيذيين ممن يمثلون أبرز 15 شركة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، تبلغ قيمتها السوقية مجتمعة أكثر من 228 مليار دولار إضافة إلى فريق السوق برئاسة سعادة غنام بطي المزروعي، رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي للسوق.
May 20, 2024 / 8:38 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.