جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعلن مصادرتها واعتقال المتورطين

الأردن يحبط تهريب أسلحة من ميليشيات مدعومة من دولة للمملكة

16 مايو 2024 / 12:09 AM
صورة بعنوان: الأردن يحبط تهريب أسلحة من ميليشيات مدعومة من دولة للمملكة
download-img
أحبطت الأجهزة الأمنية الأردنية، عملية تهريب أسلحة من "ميليشيات مدعومة من إحدى الدول"، إلى خلية في الأردن، أواخر شهر مارس الماضي، وأعلنت أن الكمية صودرت عند اعتقال أعضاء الخلية، وهم أردنيون، مشيرةً إلى أن التحقيقات والعمليات ما زالت جارية لكشف المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه العملية.
الشارقة 24 – أ ف ب:

أعلن مصدر أردني مسؤول، يوم الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية الأردنية، أحبطت عملية تهريب أسلحة من "ميليشيات مدعومة من إحدى الدول"، إلى خلية في الأردن، أواخر شهر مارس الماضي.

ولم يحدّد المصدر، اسم الدولة أو الخلية الأردنية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" عن المصدر قوله: أحبطت الأجهزة الأردنية الأمنية محاولة تهريب أسلحة إلى المملكة، أرسلت من ميليشيات مدعومة من إحدى الدول إلى خلية في الأردن.

وأضاف المصدر، أن الكمية صودرت عند اعتقال أعضاء الخلية، وهم أردنيون، في أواخر مارس الماضي، مشيراً إلى أن التحقيقات والعمليات ما زالت جارية لكشف المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه العملية.

وأوضح المصدر، أنه في الأشهر الأخيرة، أحبطت الأجهزة الأمنية محاولات عديدة لتهريب أسلحة، بما في ذلك ألغام كلايمور، ومتفجرات C4، وسمتكس، وبنادق كلاشينكوف، وصواريخ كاتيوشا عيار 107 ملم.
May 16, 2024 / 12:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.