جار التحميل...

°C,
بفارق وصل إلى 24 نقطة

كافالييرز يحقق فوزه الأول على سلتيكس في نصف نهائي السلة الأميركية

May 10, 2024 / 4:37 PM
تغلب كليفلاند كافالييرز، على بوسطن سلتيكس بنتيجة 118 / 94، بالدور قبل النهائي لمنافسات القسم الشرقي ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه).
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

حقق كليفلاند كافالييرز فوزه الأول في سلسلة لقاءاته مع بوسطن سلتيكس بالدور قبل النهائي لمنافسات القسم الشرقي ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه).
 
وفاز كافالييرز على مضيفه سلتيكس بنتيجة 118 / 94، صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينيتش، في ثاني لقاءاتهما بالأدوار الإقصائية للمسابقة.
 
وتقام مرحلة خروج المغلوب في المسابقة بنظام (بلاي أوف)، حيث تقام 7 لقاءات بين الفريقين، على أن يصعد للدور التالي، الفائز بأربع مباريات على منافسه.
 
وارتدى دونوفان ميتشيل ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله 29 نقطة لمصلحة كافالييرز، من بينها 16 نقطة في الشوط الثالث فقط، ليمنح التعادل للفريق الضيف، الذي خسر المواجهة الأولى مع سلتيكس بفارق 25 نقطة يوم الثلاثاء الماضي.
 
كما سجل إيفان موبلي 21 نقطة لكافالييرز، فيما قام بعشر متابعات تحت السلة في اللقاء، في حين أحرز زميله كاريس ليفيرت نفس العدد من النقاط.
 
من ناحية أخرى، سجل لوكا دونيتش 29 نقطة واستحوذ على 10 متابعات، بالإضافة لقيامه بسبع تمريرات حاسمة لزملائه، ليقود فريقه دالاس مافريكس للفوز على مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 119 / 110، ليتعادل الفريقان بانتصار لمثله في سلسلة مبارياتهما بالدور قبل النهائي للقسم الغربي في البطولة.
 
وسجل بي جي واشنطن 29 نقطة من بينها 7 رميات ثلاثية، كما قام بـ11 متابعة في اللقاء، بينما أحرز زميله تيم هارداواي جونيور 17 نقطة لمصلحة دالاس، الذي يستضيف اللقاء الثالث بين الفريقين في سلسلة مواجهاتهما غداً السبت.
 
May 10, 2024 / 4:37 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.