جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز دور النشر في الإمارة

حرة مدينة الشارقة للنشر تكشف الستار عن حزمة من الخدمات للمستثمرين

08 مايو 2024 / 2:47 PM
أعلن منصور الحساني مدير المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، عن سلسلة من التحسينات والتسهيلات والخدمات الجديدة التي تقدمها المدينة، بهدف جذب المستثمرين، وتعزيز التنافسية الاقتصادية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد منصور الحساني مدير المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، أن المنطقة توفر حزمة من الخدمات الجديدة والمطورة للمستثمرين، في خطوة مهمة نحو تعزيز البنية التحتية للخدمات، وجذب المزيد من الاستثمارات للإمارة.

وأوضح الحساني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه الإعلانات تأتي في إطار سعي المنطقة الحرة، لتحسين الخدمات المقدمة للشركات والمستثمرين، لافتاً إلى أن الخدمات الجديدة تشمل استمرارية العمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، بهدف جذب المستثمرين، وتعزيز التنافسية الاقتصادية.

وأضاف مدير المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، أن من بين الخدمات الجديدة التي تم تقديمها، التوسع في تقديم تسهيلات لإصدار رخص الأعمال، وتوثيق عقود التأسيس والإيجار، وتأمين المساحات المكتبية الملائمة للشركات، وتابع كما تم تحديث السياسات لتمكين تسجيل ملكية الأسهم لغاية 7 مساهمين، والحصول على تأشيرات غير محدودة للمستثمرين والشركاء.

وأشار الحساني، إلى أن هذه التحديثات، ستلعب دوراً مهماً في تسهيل الأعمال، ودعم النمو في قطاع النشر بالشارقة، وأن المنطقة الحرة تعمل جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.
May 08, 2024 / 2:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.