جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على ناجتس

تمبروولفز يقترب من نهائي القسم الغربي بدوري السلة الأميركي

07 مايو 2024 / 12:39 PM
صورة بعنوان: تمبروولفز يقترب من نهائي القسم الغربي بدوري السلة الأميركي
download-img
اقترب مينيسوتا تمبروولفز من التأهل للدور النهائي في منافسات القسم الغربي ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال، بفوزه على ضيفه دينفر ناجتس بنتيجة 106 - 80، في ثاني مبارياتهما بالأدوار الإقصائية للمسابقة (إن بي أيه).
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تقدم مينيسوتا تمبروولفز خطوة جديدة نحو التأهل للدور النهائي في منافسات القسم الغربي ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه).

وتغلب مينيسوتا على ضيفه دينفر ناجتس (حامل اللقب) بنتيجة 106 - 80، في ثاني مبارياتهما بالأدوار الإقصائية للمسابقة.

وتقمص أنتوني إدواردز وكارل أنتوني تاونز دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز كل منهما 27 نقطة ليقودا مينيسوتا تمبروولفز لإحباط دينفر ناجتس، بعدما حقق انتصاره الثاني عليه في سلسلة مواجهاتهما.

ويقام الدور قبل النهائي للبطولة بنظام (بلاي أوف)، حيث تجرى 7 لقاءات بين الفريقين على أن يتأهل للدور النهائي الفائز بـ 4 لقاءات على الآخر.

وما يعزز من آمال تمبروولفرز على بلوغ النهائي هو إقامة المباراتين المقبلتين أمام ناجتس على ملعبه، حيث ستقام المواجهة المقبلة بينهما يوم الجمعة المقبل في مينيابوليس.

من جانبه، حقق نيويورك نيكس فوزاً ثميناً على ضيفه إنديانا بيسرز بنتيجة 121 – 117، في أولى لقاءاتهما بالدور ذاته لمنافسات القسم الشرقي في المسابقة.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً من جالين برونسون، الذي أحرز 43 نقطة في اللقاء لمصلحة نيكس، وذلك في المباراة الأولى التي تجرى بين الفريقين في سلسلة مواجهتهما بالمربع الذهبي.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الثانية بين الفريقين على ملعب نيكس أيضاً غداً الأربعاء.
May 07, 2024 / 12:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.