جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز قطاع السفر والسياحة

شراكة بين غرفة أبوظبي وطيران الإمارات

08 مايو 2024 / 12:25 AM
صورة بعنوان: شراكة بين غرفة أبوظبي وطيران الإمارات
download-img
أبرمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مذكرة تفاهم مع طيران الإمارات، تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المصالح المشتركة بين الجانبين، وخاصة في مجال توفير خدمات السفر والسياحة والنقل الجوي والترويج لأنشطة الطرفين، وذلك على هامش مشاركة الغرفة بمعرض سوق السفر العربي 2024.
الشارقة 24 – وام:

وقّعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مذكرة تفاهم مع طيران الإمارات، تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المصالح المشتركة بين الجانبين، وخاصة في مجال توفير خدمات السفر والسياحة والنقل الجوي والترويج لأنشطة الطرفين. 

وجاء توقيع المذكرة على هامش مشاركة غرفة أبوظبي في الدورة الـ31 من معرض "سوق السفر العربي 2024".

وبموجب المذكرة، ستوفر طيران الإمارات خدمات السفر، بما في ذلك إصدار التذاكر لجميع الوجهات بأسعار تفضيلية لموظفي الغرفة وأعضائها إلى جميع الوجهات التي تخدمها الناقلة، مع ضمان حصول أعضاء الغرفة على مزايا تجارية عديدة، بما في ذلك الاستفادة من النقاط الإضافية عند الحجز عبر الإنترنت.

 في حين، ستتيح غرفة أبوظبي لطيران الإمارات فرص الترويج لمنتجاتها وخدماتها لدى أعضاء الغرفة خلال بعض فعالياتها الخاصة، بالإضافة إلى إتاحة مساحة ترويجية وإعلانية في مراسلات أعضائها عبر مختلف وسائل التواصل الإلكترونية والرقمية. 

كما ستوفر طيران الإمارات لأعضاء الغرفة من خلال الشراكة مزايا متنوعة على منتجاتها وخدماتها المختارة، بالإضافة إلى دعم فعاليات الغرفة.
May 08, 2024 / 12:25 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.