جار التحميل...

°C,
لجامعات دول مجلس التعاون الخليجي

الجامعة القاسمية تتوج الفائزين في مسابقة "إشراقاتٌ فنيةٌ"

May 03, 2024 / 9:34 AM
كرم سعادة الأستاذ جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، الفائزين في مسابقة "إشراقاتٌ فنيةٌ"، والتي تنظمها الجامعة سنوياً على مستوى جامعات دول مجلس التعاون الخليجي؛ واطلع على المعرض الفني المصاحب للمسابقة، وأثنى على جودة الأعمال الفنية المقدمة، وأصالتها الإبداعية المتميزة والورش الفنية المصاحبة.
الشارقة 24:

كرم سعادة الأستاذ جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، الفائزين في مسابقة "إشراقاتٌ فنيةٌ"، والتي تنظمها الجامعة سنوياً على مستوى جامعات دول مجلس التعاون الخليجي؛ بمشاركة 150 طالباً وطالبة ينتمون إلى 20 جامعة خليجية، حيث قدم المتسابقون نحو 500 عمل فني متميز في مجالات الرسم والخط العربي والتصوير الضوئي.

واطلع سعادة رئيس الجامعة على المعرض الفني المصاحب للمسابقة، وأثنى على جودة الأعمال الفنية المقدمة، وأصالتها الإبداعية المتميزة والورش الفنية المصاحبة، والتي شملت فن العمارة بالشارقة، الرسم الزيتي، فن الحروفيات، والتي عكست جمال الفن التشكيلي، بالإضافة لمعرض لخريجة الجامعة القاسمية ييشو زهانج من دولة الصين.

وكرّم سعادة الأستاذ جمال الطريفي، يرافقه الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، الطلبة الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم والجامعات المشاركة.

بدوره، أثنى الأستاذ الدكتور عواد الخلف على المشاركات المتميزة في مسابقة "إشراقاتٌ فنيةٌ"، والتي تعكس أصالة الإبداع في مجالات الفنون التشكيلية للكثير من الجامعات بدول مجلس التعاون الخليجي، وتحقيق الهدف الرئيسي للمسابقة في تعزيز الثقافة الفنية وتشجيع الطلبة على الإبداع والتميز.

وأشار الخلف إلى جودة وتنوع المشاركات من مختلف الأعمال الفنية المقدمة من الطلبة الموهوبين والمبدعين في مجالات الرسم والخط العربي والتصوير الضوئي.

وهنأ الطلبة الفائزين على مستوى الجامعات، وقدم الشكر لأعضاء لجنة التحكيم والجامعات المشاركة على مساهمتهم في نجاح المسابقة وتطورها عاماً بعد عام، لتنطلق مسابقة "إشراقات فنية" من الجامعة القاسمية لتفتح آفاق الإبداع للمواهب الشابة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وتتوسع في الأعوام المقبلة عربياً ودولياً.
May 03, 2024 / 9:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.